الصفحة الرئيسية > الأسواق > المحتوى
كيف يعمل Bollards التلقائي؟
May 10, 2018

تستخدم أعمدة تصغير أوتوماتيكية قابلة للسحب أو أوتوماتيكية في المناطق ذات الكثافة المرورية العالية. حيث يكون نشر وسحب الأعمدة الأوتوماتيكية أعلى في التردد. يمكن أن ترفع أعمدة التعليق الخاصة بنا أو تنخفض أثناء القيادة من 3 إلى 5 ثوانٍ.

الشمعات التلقائية التي نستخدمها هي أنظمة محرك المكبس الهوائي والهيدروليكي والإلكتروني. لكل نظام خصائصه الفريدة الخاصة به مع كيفية تحريك الحواجز الآلية ، وكذلك الاختلافات في كفاءته وصيانته. تستخدم شركة Piston Drive Systems الإلكترونية محركًا كهربائيًا لدفع المكبس داخل الأسطوانة. تتميز هذه الأنظمة بأعلى مستويات التحكم في الدقة ، وهي أيضًا أهدأ الأنظمة الأخرى. يستخدم هوائي الهواء المضغوط لتحريك المكبس في حركة خطية داخل الاسطوانة. وتتمثل مزايا هذا النظام في بساطته ودقته وأقل قدر من الصيانة وتكلفة أقل. تستخدم الأنظمة الهيدروليكية سائل قابل للانكماش يتم دفعه بواسطة مضخة داخل الأسطوانة. لإعطاء الشمعات التلقائية حركتهم الخطية. يتمتع النظام الهيدروليكي بأعلى قوة خرج تقترب من قوة الهواء بمقدار 25 مرة تقريبًا.



كيف يعمل Bollards التلقائي؟

يمكن البدء في رفع أو خفض الحبال التلقائي من قبل شخص متمركز في دار الحراسة. أيضا عن طريق شخص وضع الرمز الصحيح في لوحة اللمس التي شنت عن بعد ، أو عن طريق ركاب السيارة ، والضغط على جهاز الإرسال عن بعد. أيضا لدينا مرسل إشارة فريدة تستخدم في المركبات. والذي يسمح للشمعات الأوتوماتيكية بالتعرف على الإشارة. للسماح بالوصول إلى الموقع.

إذا كان لديك مشروع يفكر في "حواجز للذراع" أو بوابات أوتوماتيكية ، فضع في اعتبارك حاجزًا آليًا قابل للسحب بدلاً من أي خيار آخر - سوف يتحدى NO ONE حاجزًا من الصلب! لدى Bollard Solutions نظام مربط أوتوماتيكي ممتاز مصمم خصيصًا لك. إذا تم تصنيعها في الأساس مع وضع السوق الأمريكية في الاعتبار ، فإنها يمكن أن تؤدي أي وظيفة يريدها مالك من خلال أنظمة التحكم التي تمليها عندما يرتفع أو يتراجع الحواجز القابلة للسحب في أقل من 5 ثوانٍ.


We're Here to Help

  • +86-755-83520669
    +86-755-83528876 
    info@barrierbollard.com
    المبنى A، كيفينج بارك، ليلانج، نانوان،
    Longgang District, Shenzhen,China

النشرة الإخبارية

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي العروض الخاصة
والقسائم.
احفظ لنا اليوم!