الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
اختبار المتفجرات
Oct 12, 2016

هو زكسسرويدس نظام الكشف عن البشرية باستخدام فوتون ضعيفة تكنولوجيا البحث والتطوير، الأكثر تقدما وعملية استكشاف في العالم نظام جسم الإنسان. اكتشاف جسم الإنسان الجسم ذكي المسبقة قنبلة أنظمة الكشف. يمكن الكشف عن في جسم الإنسان تحتوي على المتفجرات والمخدرات والمواد الكيميائية المحظورة. يستخدم النظام تصوير فوتون ضعيفة وغير الغازية بالأشعة غير المدمرة وصور المسح الضوئي في الوقت الحقيقي، واستعادة حقيقية بها المختبرين في المختبر والمجراه في الأشياء الخفية، دون أن تظهر صورة الجسد البشري، الخصوصية للحماية الفعالة محدداً.

الميزات الرئيسية

جرعة منخفضة من الإشعاع، وأي ضرر لجسم الإنسان: جرعة اختبار، وحوالي 4 دقائق إلى شانغهاي إلى بكين لقبول بالإشعاع الطبيعي لن يسبب أي ضرر للجسم البشري.

كفاءة عالية: دراسة منهجية غير الغازية دون التفتيش اليدوي، ينبغي أن يكون وقت قياس واحد أقل من 1.8 ثانية، ضمان كفاءة تشغيل التحقق من أمان.

اختبار تأثير: استخدام تقنية فوتون ضعيفة، يمكن أن تخترق جسم الإنسان، ويمكن اكتشاف لم يكن لدى الشخص اختبار المعادن والكائنات غير المعدنية والسوائل، فضلا عن العقاقير وقنابل مخبأة في المختبر والمجراه، فعالية استبعد التهديدات، والمواد الخطرة، والأجسام الخطرة ليس لديهم مكان لإخفاء!

حماية الخصوصية، واحترام الفرد: موجه ملليمتر وتشتت ارتدادي مقارنة هيئة المسح التكنولوجيا، دسبس بتصوير فوتون ضعيفة، ولم يتم عرض صورة الجسد، يمكن تماما لحماية خصوصية الشيك.

تصميم معقول، آمنة وموثوق بها: النظر تماما اختبار المشغل سلامة الأفراد وحظر إطلاق النار ولا التسرب، وفي نفس الوقت صون المهنية، خالية من القلق من قبل المفتشين ومشغلي.

We're Here to Help

  • +86-755-83520669
    +86-755-83528876 
    info@barrierbollard.com
    المبنى A، كيفينج بارك، ليلانج، نانوان،
    Longgang District, Shenzhen,China

النشرة الإخبارية

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي العروض الخاصة
والقسائم.
احفظ لنا اليوم!